لو وليّك ربك هينجيك من كل ضيق وغم، ومع العُسر دايمًا هتلاقي اليُسر، ولو غلطت فهو بيربيك تربية الحنون القريب عشان يرقيك أقوال مصطفى حسني

شاركونا في مسابقة "إنت فين على الطريق " لحلقة "العمرة" وكونوا من الفائزين للمشاركة برجاء الضغط هنا جديد مصطفى حسني

آخر 10 مشاركات
دي رسالة ربنا ليا ولا دي ايه الا ان نصر الله قريب (الكاتـب : emanto - مشاركات : 4 - المشاهدات : 5 )           »          جولة بالصور إلى بوابة السماء (الكاتـب : Nouran Osama - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 3 - المشاهدات : 382 )           »          لم اعد استغرب من تصرفات بعض البشر .!!!! (الكاتـب : الكوثر المغربية - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 297 - المشاهدات : 13608 )           »          قضى 30 عاما من حياته أعمى !! (الكاتـب : توتا الحماقى - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 6 - المشاهدات : 7 )           »          سعادتى مع ربى (الكاتـب : رضا الرحمن جنة - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 7 - المشاهدات : 8 )           »          لأول مرة يحدث لي ه (الكاتـب : جنان111 - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 27 - المشاهدات : 1365 )           »          اختبري شخصيتك من خلال عدة اسئلة ^_^ (الكاتـب : نور القسام - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 34 - المشاهدات : 35 )           »          فن الحياة (الكاتـب : جنان111 - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 18 - المشاهدات : 1878 )           »          من هي أقرب اية الى قلبك ؟ ^_^ (الكاتـب : نور القسام - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 4 - المشاهدات : 5 )           »          خُدلك ساتر ... :) (الكاتـب : Asmaa Saeed - آخر مشاركة : مشاركة2 - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 )

 
 
العودة   منتدى موقع مصطفى حسني > :: إدارة المنتدى :: > أرشيف المنتدي
 
 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 12-23-2010, 09:03 PM   رقم المشاركة : 1
مهندس الورق
Member





مهندس الورق غير متواجد حالياً

الجنس: male

افتراضي نهايه أهل الفن..سبحان الله..اللهم احسن خاتمتنا

ومن اعرض عن ذكري فأن لة معيشة ضنكى )


عشرات الفنانين المصريين الذين يعانون أزمات صحية متفاوتة. فمنهم من أصبح طريح الفراش ولم يعد يقوى على الوقوف أمام عدسات الكاميرا، ومنهم من يعاني امراضاً مزمنة، ومنهم من يعاني الاهمال من الدولة والمخرجين والمنتجين.

وفي الوقت الذي يعاني هؤلاء الفنانين على الصعيد النفسي أو المادي أو الاعلامي
الفنانة نبيلة عبيد

سافرت إلى الولايات المتحدة لاجراء فحوصات وتحاليل طبية، اثر وعكة صحيّة ألمّت بها،.وانضمت اليها الفنانة برلنتي عبد الحميد التي عاودتها آلام جراحة القلب ونقلت الى المستشفى في حالة حرجة،
=================

الممثل الكوميدي الراحل عبد السلام النابلسي الذى توفى فجأة عقب عودته من تونس حيث كان يصور فيلما
=================
وكانت الفنا
نة مريم فخر الدين طلبت أن تعالج على نفقة الدولة لأنها لا تملك المال اللازم للعلاج لابتعاد المنتجين والمخرجين عنها منذ فترة طويلة بسبب ظروفها الصحية. والطريف ان عدداً كبيراً من أبناء جيلها تعرض للمأزق نفسه مع اختلافات بسيطة، ومن هؤلاء أحمد مظهر وشكري سرحان وعماد حمدي وصلاح ذو الفقار وسامية جمال وهدى سلطان
=================
ويلازم الفنان جورج سيدهم الذي يعتبر علامة فارقة في تاريخ الكوميديا، لم يكن شراؤه لمسرح «الهوسابير» فال خيراً عليه حين شب حريق ضخم أثناء التحضير لأحد العروض بالمسرح، فأتت النيران على كل ما فيه، وعندما شاهد جورج النيران تلتهم مشروعه سقط مغشياً عليه وأصيبفراش المرض منذ ما يقرب من 15 عاماً اثر اصابته بالشلل وفقد النطق بعدما أصيب بجلطة دموية في المخ
وكانت لجورج مهاراته في استخدام تعبيرات وجهه، وحركاته الرشيقة على المسرح رغم بدانته، وقدرته على الاضحاك من دون حتى الابتسام. وهو ما علق عليه الفنان سمير غانم بقوله في أحد الحوارات: «كان أهم ما ميّز جورج بيننا أنه كان يطلق أكثر الافيهات سخونة من دون حتى أن يبتسم، وكم من مرة حاولت فيها إضحاكه على المسرح وهو صامد لا تخرج منه ضحكة واحدة. هو فنان بكل معنى الكلمة يفهم متطلبات المسرح والالتزام». .

وما حدث مع الأخير تكرر مع الفنان
سيّد زيان
الذي أصيب بالجلطة وفي الوقت الذي وجد جورج زوجة مخلصة هي الدكتورة ليندا مكرم تقف بجواره، فوجئ زيان بجحود بعض أبنائه الذين رفعوا عليه دعوى حجر للتصرف في أمواله وممتلكاته.

=================
ويبدو ان المصير لم يكن رحيماً مع نجوم الكوميديا الذين رسموا البسمة على شفاه الجمهور لأعوام طويلة حيث داهمهم المرض وابدل ضحكاتهم دموعاً وحزناً

كما حدث مع
فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي
=================
وعانت الفنانة الراحلة
سعاد نصر
لأكثر من عام غيبوبة بعد جرعة تخدير زائدة إثر إجراء عملية تجميل في أحد المستشفيات، فتحولت حياتها في أيامها الأخيرة إلى مأساة
=================

يونس شلبي الذي توفي عن عمر يناهز 66 عاماً بعد صراع طويل مع المرض وعدة عمليات جراحية في القلب، وكان يونس شلبي أجرى أكثر من عملية لزراعة شرايين في ساقه وأخرى جراحة قلب مفتوح وتغيير ثلاثة شرايين ولتوسيع عظام القفص الصدري.

=================

وابتعد الفنان حسين الشربيني رغماً عنه بعدما أصيب بكسر في الساق فوضع الأطباء له شرائح بلاتينية ولازم الفراش لمدة ثلاثة أعوام ابتعد فيها جميع من في الوسط الفني عنه إلا القلة القليلة.
:=================:
أما الفنان
نظيم شعراوي
فلا يزال يعاني ظروفاً صحية صعبة بعد إصابته بالفشل الكلوي، ما تكرّر مع الفنان صبري عبدالمنعم ويوسف داوود الذي قام بعملية زرع كلى في باريس.

:=================:
وتلازم الفنانة
زهرة العلا
منزلها منذ فترة طويلة بعدما فقدت بصرها،
=================
كما يعيش الفنان
زكريا سليمان نقيب الفنانين الأسبق حالة صحية حرجة اضطرته إلى ملازمة منزله. ويعيش عدد آخر من كبار الفنانين ظروفاً صحية سيئة ومنهم نجوى فؤاد وسهير الباروني ومديحة يسري ولبنى عبدالعزيزالتي
أجرت جراحة استئصال المرارة.
=================

وينطبق الأمر نفسه على فنانين آخرين يعانون أمراض الشيخوخة ومنهم كمال الشناوي وهند رستم ومحمد الدفراوي وكريمة مختار ويسري مصطفى وشويكار ومحمد السبع وحسن مصطفى
=================
وكان المخرج
ياسين إسماعيل ياسين
غادر المستشفى أخيراً بعد استئصال ورم من الرئة،
=================
أماالمخرج
حسن عبدالسلام
فإنه تولى إخراج مسرحية «نساء السعادة» وهو يجلس على كرسي متحرك
=================
الفنان
يوسف داود
تعرض لأزمة صحية كبيرة انتهت بقيامه بعملية زرع كلى في أحد المستشفيات الفرنسية
=================

أما الفنان طلعت زكريا فكان أصيب قبل نحو شهرين بإغماءة نتيجة ارتفاع شديد في درجة الحرارة ونوبات قيء مستمرة وعدم القدرة على التحكم في أعضاء الجسم
=================

ولابدّ من التذكير بنجوم الكوميديا في «زمن الأبيض والأسود
نجيب الريحاني الذي وقع فريسة للمرض وتدهورت صحته ودخل المستشفى اليوناني مصابا بالتيفوئيد ثم توفي، وكانت آخر كلماته «أضحكت الدنيا وقلبي يبكي».
=================
وإسماعيل يس
الذي عانى صعوبات كثيرة منذ مولده.
=================
الفنان
حسن فايق
صاحب الضحكة الشهيرة والمميزة فقد أصيب بالشلل الذي افقده الحركة واقعده الفراش لمدة 15 عاما حتى توفي عام 1980م وهو معدم
=================

هكذا يبدو أن ممثل الكوميديا الذي يعتقد الجميع أنه شخص سعيد، هو أكثر الناس حزنا، بدليل أن الراحل شارلي شابلن، من أعظم المضحكين في التاريخ، كان يؤكد أنه على استعداد لأن يدفع كل ثروته لمن يجعل منه رجلاً سعيداً لمدة يوم واحد.

أضحكوا الدنيا وقلوبهم تبكي
=================
يعاني الفنان
فؤاد خليل
منذ خمسة سنوات من مرض الخذل الرباعي إثر صدمة مخية وجلطة في القلب ومرض السكر. وكان قد اصيب بصدمة مخية حين كان يصور فوازير "عمو فؤاد" مع الراحل فؤاد المهندس، ويجلس الأن على فراش المرض فاقدا الحركة.
=================
اما
الراحل رياض القصبجي
الشهير بـ "الشاويش عطية- الرفيق الدائم للفنان الراحل إسماعيل ياسين- صارع المرض لمدة خمسة أعوام، وتوفي عام 1968 دون أن يكون بحوزته تكاليف الجنازة.
=================

فى عام 1994 قام "ريجسير" بقتلل
الفنانة وداد حمدى
عمدا مع سبق الاصرار عندما توجه الى منزلها بقصد السرقة. وكانت حمدي أنفقت عمرها في إسعاد الجمهور فانتهت حياتها نهاية مأساوية
=================

قدم الفنان
الراحل عبد الفتاح القصري
صاحب الأعمال الخالده توفى وحيدا بعد أن فقد ماله وصحته، ودخل في صراع مع مرض السكر الذي افقده بصره ثم أصيب بمرض نفسى قبل أن يتوفى عن عمر لا يتجاوز الـ58 عاما ، ولم يحضر إلى جنازته إلا ثلاثة أفراد من أسرته.
=================
كما توقف
علي الكسار
عن البطولات السينمائية، الى أن أصيب بالالتهاب الرئوي الحاد دخل إثره المستشفى، ولم يستطع تحمل تكاليف العلاج الباهضة فتراكمت عليه الديون وحجزت مصلحة الضرائب على ممتلكاته وبقي له من ثروته 10 جنيهات فقط، فعاش بقية حياته في اكتئاب حاد الى أن توفي في 1957 عام . وكانت حياته حافلة بالعطاء فقد قدم خلالها قرابة 250 "أوبريت" ومسرحية و30 فيلما سينمائيا.
=================

وكانت قصة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر مع
زينات صدقي
شاهد اخر على "قلة وفاء" أهل الفن. فقد روي ان عبد الناصر قرر أن يكرم نخبة من الفنانين ومن بينهم زينات صدقي الا أن المعنيين لم يستطعواالعثور عليها. فما كان من الرئيس المصري الا أن يطلب من المخابرات ايجادها.

ونجح عملاء المخابرات في العثور عليها في بيت متهالك في احد الأرياف وبدت بحالة رثة. فكرمها عبد الناصر وأمن لها مسكنا ومعاشا. الا أن زينات صدقي مرضت في أواخر حياتها مرضا شديدا إلى أن توفيت عام 1978م.
=================
على عكس النهايات السعيدة التي قدمها العديد من الفنانين الكبار في الأفلام المصرية القديمة جاءت نهاية حياتهم الواقعية شديدة الأسى والحزن، فهناك العديد من المفارقات التي أطلت برأسها وظللت المشهد الختامي في حياة هؤلاء النجوم بظلال قاتمة فالكثيرون منهم بعد أن كانوا يتمتعون لسنوات طويلة بالمظاهر والأضواء عانوا بعد ذلك سنوات عجاف من المرض والفقر وفي السطور التالية سوف نسلط الضوء على بعض هذه النهايات.
=================
لي
لى مراد .. فقيرة معدمة
===============
الفنانة المعروفة ماتت فقيرة معدمة بعد أن فقدت شبابها وجمالها وشهرتها وعاشت في ضنك من العيش وفي وحدة شديدة وقد تعرضت الفنانة ليلى مراد في أواخر حياتها الى شائعات مغرضة فقيل أنها تعاني من ازمة مالية وأنها ستعود الى ديانتها اليهودية وتسافر الى اسرائيل لكنها نفت كل ذلك وتصدت لكل هذه الشائعات وكانت تعاني من أنيميا حادة تجعلها غير قادرة على الوقوف وملازمة الفراش دائما حتى وافتها المنية في شقتها في القاهرة.

بديعة مصابني ..ظروف مأساوية

===================
الفنانة الراحلة بديعة مصابني عاشت سنوات حياتها الأخيرة في عزلة تامة فوق جبال لبنان تربي الدواجن وماتت عام 1974 وهي في الثمانين من عمرها ورحلت وحيدة في ظروف مأساوية وغامضة.
تحية كاريوكا .. نهاية قاسية
=================
الفنانة تحية كاريوكا شهدت نهاية حياتها مأساة قاسية فكانت بلا سكن ثابت ولا مورد رزق محدد بعد ان تخلت عنها الأضواء وفقدت كل ثروتها حتى انه في الأيام الأخيرة من حياتها سرت شائعات كثيرة حول مساعدات الفنانين لها.
عقيلة راتب .. فقدت بصرها
================
أقعدها المرض والعمى في منزلها وظلت تعيش في عزلة لمدة ثماني سنوات حتى وافاها الأجل وهي على هذه الحال البائسة.
عزيز عيد .. الموت وحيدا
=================
رائد المسرح المصري عزيز عيد الذي ساهم بقوة في وجود فن التمثيل وتعليمه في مصر وقام باخراج مئات المسرحيات وأنفق كل ثروته على الأعمال الفنية لينتهي به المطاف في غرفة فوق سطح إحدى العمارات بشارع عماد الدين لتوافيه المنية وحيداً مثل المطرب والملحن عبده السوهاجي صاحب الاغنية التي ما تزال حتى الآن «كل الناس بيقولو يا رب» والذي رحل في نهاية الثمانينيات فوق رصيف أحد المقاهي حيث كان يبيع الصحف.
نهاد قلعي .. طريح الفراش
================
حسن الإمام
.. نفس المصير
=================
هذا المخرج السينمائي المعروف لقي نفس المصير الذي لاقاه نهاد قلعي فلقد باع كل ما يمتلكه حتى اضطر لبيع ساعة يده ليشتري بها لقمة تسد رمقه وجوعه ثم مات بشكل بائس بعد أن كان ثرياً يجمع الملايين في كل عمل من أعماله.
محمد فوزي .. مرض خطير
=================
رحلة المطرب والموسيقار محمد فوزي مع المرض قبل رحيله كانت غريبة ومازالت حتى الآن فقد أصيب فوزي بمرض خطير تحير الأطباء في تشخيصه لدرجة أنه أدى إلى سقوط شعر رأسه بالكامل وانخفاض وزنه وحتى أطباء لندن وأميركا وألمانيا احتاروا في تشخيص هذا المرض وأطلقوا عليه مرض محمد فوزي ولم يتوصلوا الى اسم هذا المرض حتى الآن لأنه يتكرر مرة كل قرن من الزمان وذلك حسب قول المؤرخ حسن أمام عمر في كتابه عن محمد فوزي واستمرت رحلة محمد فوزي مع المرض من عام 1962 حتى عام 1966م وعندما ذهب ابنه ليفتح خزانة والده لم يجد بها ورقة واحدة.. يذكر أن شركة القاهرة للصوتيات والمرئيات هي في الاصل شركة محمد فوزي.
زهرة ومريم .. مزاد علني
================
الفنانتان زهرة العلا ومريم فخر الدين بيعت ممتلكاتهما في المزاد العلني حتى هددت مريم فخر الدين بأنها سوف تتحجب !! إن لم يسندوا إليها أدواراً ولو كانت صغيرة وتافهة! ولم تقل ذلك إلا لحاجتها للمال حتى تستطيع البقاء على قيد الحياة مجرد الحياة فقط !!
احمد زكي .. عذاب مستمر
================
النجم أحمد زكي(1949-2005) مات والده وهو في عامه الأول ، وتزوجت والدته بعد رحيل الوالد مباشرة .. فتعلقت بأهدابه كلمة يتيم ، وتغلغلت في كل تفاصيل عينيه ، فعاش في سكون مستمر ، يشاهد ما يدور حوله دون أن يشارك فيه. ولهذا أصبح التأمل مغروساً في وجدانه بعمق ، حتى أصبح خاصية تلازمه في كل أطوار حياته . وحين أراد أن يهرب إلى الكلام، وجد في المسرح متنفسه، فالتحق بعالمه يوم كان يكمل دراسته الثانوية
وبعد أن أصبح أحمد زكي نجما مشهورا لم تدم حياته طويلا فتعذب كثيراً ومات في النهاية اثر صراع طويل مع مرض السرطان. ‏
سعاد حسني .. لغز محير
================
سندريلا الشاشة العربية التي كانت تتقلب في النعيم الدنيوي والشهرة والأضواء في فترة الستينيات والسبعينيات عاشت في سنواتها الأخيرة تتجرع الأحزان والآلام والمرض بعدما عجزت عن دفع تكاليف علاجها في لندن وقد كانت تصرف الآلاف على فساتينها وماكياجها وسفراتها ولكنها بعد ذلك عاشت حياة الكفاف والفاقة والعوز قبل أن تلقى حتفها في بلاد الغربة في مدينة الضباب.

هذه كانت نهاية العديد من أهل الفن والتي حملت في اغلبها مسحة ميلودرامية على عكس النهايات السعيدة التي صنعوها في أفلامهم القديمة وان كانت الصورة ليست قاتمة أو مأساوية على طول النهايات ولكنها تعادلية القدر.




افيقو ايها الغافلون قبل فوات الآوان وعودو الى الله ولا تغرنكم الحياة الدنيا ولا يغرنكم با الله الغرور.

الله عز وجل يمهل ولا يهم







آخر مواضيعي

0 فضفضه ..تعالو نفضفض لبعض
0 نهايه أهل الفن..سبحان الله..اللهم احسن خاتمتنا
0 أخبار ....بلا تعليق
0 موسوعة بريد الجمعةرسالة(3)يد الله).هل تعتقد أنني يمكنني الثقة في أي فتاة
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة مهندس الورق

   
غير مقروء 12-23-2010, 09:06 PM   رقم المشاركة : 2
Maryam.A.M
Senior Member
 
الصورة الرمزية Maryam.A.M





Maryam.A.M غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

ياااااااااااااارب اهدي الجميع ياااااااااااااااارب







آخر مواضيعي

0 معلمه اندونسيه تحرق طلابها..
0 مهـــم جــــــــداا .. لنصره رسولنـــا الكريــم..
0 حافظ على نظافه المنتدى..
0 ايه الطيبه...انا سوكاااااااااااااا
0 يا بنات فوتو واحكو مع ماما..الحقوووووني

التوقيع

أنآ فّي حآلةْ آشتيآقٌ هآديء
ولكن..آشعُر:بّ غصة تفُوق كل شَيء
وبّ آنتظآر مآ يرضيني[ ]

   
غير مقروء 12-23-2010, 09:09 PM   رقم المشاركة : 3
المحبه فى الله
Senior Member
 
الصورة الرمزية المحبه فى الله





المحبه فى الله غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

جزاك الله كل خير
اللهم احسن ختام المسلمين اجمعين







آخر مواضيعي

0 بنات النبى انا عايزاكو فى حاجه
0 اجمل لحظات العمر
0 حد يعرف شىء عن mrym alfakira ila llah
0 أفتح الباب.. وأدخل ... ثم أخرج !
0 هو إحنا عندنا سكيزوفرانيا؟؟؟

التوقيع

اللى يحب خلاص يتجوز...مش 100 قاعده والف حكايه
طب واللى ظروفه مش سامحه ... حب الحاجه الوالده كفايه

   
غير مقروء 12-23-2010, 09:13 PM   رقم المشاركة : 4
فقيره لله
Senior Member
 
الصورة الرمزية فقيره لله





فقيره لله غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

اللهم هدنااااااااااااا وثبتناااااااااااااااااااااااا اللهم اسالك حسن الخاااااااااااااااااااااااااااااتمه اللهم اميين
بااارك الله فيك

تقبل مروري







آخر مواضيعي

0 فتاة في الثانوية تهرب مع شاب وكبتبت لامها رسالة ادخل واقراها
0 كلنا ابسرعه ندخل ونقول كلمه لعيناء
0 تَعَالَوْا نَسْرِق نُدْمِن نَقْتُل وَعَلَى مَسْؤوْلِيَّتِي×
0 ارجوكم ادعولي
0 فتاة تتحجب عن اخيها انظروا ماذا فعل ؟..

   
غير مقروء 12-23-2010, 09:14 PM   رقم المشاركة : 5
ناهد على
Senior Member






ناهد على غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

ياااريت ناخد عظة منهم وندعيلهم بالهداية
ربنا يهدينا لصراطاً مستقيماً جميعاً

يااااااااارب
ربنا يبارك فيك أخى الكريم







آخر مواضيعي

0 الصورة التى أرعبت الغرب وأسعدت المسلمين........بالصور
0 لماذا نسجد مرتين فى الصلاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة ناهد على
0 عيد ميلاد أستاذنا مصطفي حسني يوم الأربعاء ... هلي الهدية دعوة :)
0 للاسف لا يمكنني الانتساب اليكم انا اعتذر و سوف اغادر بدون رجعة

التوقيع

يارب انا بحبك وبحب انك تحبني
يارب ارزقني عمل يقربني إلي حبك
واعني عليه فإنك علي ذلك قدير
أ-مصطفى حسنى: ربنا يسعدك بزوج حنين يحببك في ربنا و يحببك في الحياة معاه يا ناهد
‬‏ فى حلمى بروح لبيت الله.. تاخدنى لروح رسول الله.. واحج حجيج مع الحجاج.. وأصلى فى ركعة ألف صلاة

   
غير مقروء 12-23-2010, 09:15 PM   رقم المشاركة : 6
على خطى رسول الله
Senior Member
 
الصورة الرمزية على خطى رسول الله





على خطى رسول الله غير متواجد حالياً

الجنس: female

Post السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مافيش فى إيدينا إلا إننا نقول ربنا يهديهم وربنا يبعتلهم اللى يأخد بإيديهم إلى طريق الله وطريق الحق وإننا ندعيلهم إن ربنا يهديهم
اللهم لا تدع عاصى إلا هديته .
اللهم لا ترد مذنب إلا غفرت له .
الله خذنا منا إليك واهدى الجميع يالله يارحيم ياكريم اللهم أمين يارب العالمين .
جزاكم الله كل خير يارب وإدعو لهم بالهداية ولكل أخت وأخ يشوف الموضوع دة ياريت مايخرجش إلا لما يدعيلهم بالهداية .
جزاكم الله كل خير أخى .






آخر مواضيعي

0 قلبى ملك ربى ورسوله وبعيد عن كل حاجة حرام
0 يابنات حد يعرف حاجة عن تلميذة الاستاذمصطفى حسنى؟
0 رسالة الى أبو جهل
0 نحو نفس ربانية
0 لحظات قبل وفاة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام

التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]
اللهم صل وسلم وبارك على سيد المحبين والمحبوبين وإمام المرسلين وخاتم النبيين ، السيد على كل مالك عليه سيادة سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا مباركا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
أسأل الله أن يرزقنا الحياة على خطى الحبيب المصطفى
   
غير مقروء 12-23-2010, 10:28 PM   رقم المشاركة : 7
moniah
Senior Member
 
الصورة الرمزية moniah






moniah غير متواجد حالياً

الجنس: female

اسم الدولة Yemen

افتراضي

ياااااااااااااارب ارزقنا الجنه وحسن الخاتمه
ياااااااااارب اهدينا واهدي كل المسلمين
بارك الله فيكم







آخر مواضيعي

0 حكايات في تطوير الذات..
0 يجب ان نسرق... نسرق ازاي؟؟؟
0 ليزيد حب الله ورسوله في قلبك..:))
0 مناظر طبيعية... الحمدلله على نعمة البصر
0 لمن يريد النجاح,,

   
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ابحث في منتدى وموقع الأستاذ مصطفى حسني


New Page 1

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.