اللهم إنا نسألك العيش على رضاك والنجاة يوم لُقياك ومتعنا بالفوز الأكبر برؤياك برحمتك يا أرحم الراحمين. مناجاة عيش اللحظة

لحظات كثيرة عاشها ابن آدم علي مراد الله يرى ثمارتها في لحظات الفوز. ...لمشاهدة حلقة اليوم بعنوان "لحظة فوز" اضغط هنا​ ​ جديد عيش اللحظة

آخر 10 مشاركات
همتي همة مُحمدية ............................. بقلمي (الكاتـب : داعية الرحمن امنة - مشاركات : 7 - المشاهدات : 8 )           »          11 وسيلة للتاثر علي القلوب (الكاتـب : داعية الرحمن امنة - مشاركات : 2 - المشاهدات : 3 )           »          تفكر فيها !!! (الكاتـب : داعية الرحمن امنة - مشاركات : 8 - المشاهدات : 9 )           »          &ملتقى أحباب الله& (الكاتـب : رضا الرحمن جنة - مشاركات : 95 - المشاهدات : 96 )           »          أحلي شعور :) (الكاتـب : داعية الرحمن امنة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          &ملتقى أحباب الله الروحانى& (الكاتـب : رضا الرحمن جنة - آخر مشاركة : الكوثر المغربية - مشاركات : 27 - المشاهدات : 28 )           »          كروية الأرض (الكاتـب : رضا البطاوى - آخر مشاركة : سارة المصرية - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 )           »          (' رسائل للتدبر ') فــــــــــــــي رمضان ""تابعونا "" (الكاتـب : الكوثر المغربية - مشاركات : 342 - المشاهدات : 742 )           »          التصويت علي مسابقة ساحة التصميم الخيمة الرمضانية (الكاتـب : سارة المصرية - مشاركات : 10 - المشاهدات : 11 )           »          دعوة لكل الاعضاء "اكتب اي شيء تأخذ عليه حسنات " (الكاتـب : الكوثر المغربية - مشاركات : 414 - المشاهدات : 28235 )

 
 
العودة   منتدى موقع مصطفى حسني > :: إدارة المنتدى :: > أرشيف المنتدي
 
 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 08-10-2010, 08:49 AM   رقم المشاركة : 1
نــــور عــــلى
Senior Member
 
الصورة الرمزية نــــور عــــلى






نــــور عــــلى غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي مواعيد البرامج الدينيه على قناه (اقرأ)

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/283.jpg[/IMG]

برنامج " داعى السماء "

تقديم : وائل رفيق

ويقوم البرنامج يوميا خلال شهر رمضان الكريم بتعريفنا بمؤذني الحرم المكي والمدني من أمثال الشيخ فاروق الحضراوي والشيخ علي الملا والشيخ محمد حكيم والشيخ كامل نجدي... ونقترب منهم أكثر لنحبهم أكثر.
كما يتضمن البرنامج زاوية أخرى هي تأريخ الآذان منذ فجر الإسلام وكيف تم تشريعه وكيف تميزت أمة الإسلام به عن سائر الأمم والملل. كما يرد البرنامج الفضل لأهله بذكر السابقين من المؤذنين وعلى رأسهم سيدنا بلال بن رباح رضي الله عنه، كما يتطرق البرنامج للأمور الفنية في اختيار المؤذنين للحرمين.

مدة البرنامج : 30 دقيقة

مواعيد البرنامج : الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة

الاعادة : الساعة الحادية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة


( 2 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/282.jpg[/IMG]

برنامج " مدرسة الحب "

تقديم : الداعية مصطفى حسنى

يتكىء مصطفى حسني على الحب بمعناه الطاهر السامي الذي يمكن اعتباره دعوة لإعادة افتتاح المدرسة الخالدة والعظيمة للحب والتي أسسها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم والتحق بها الجيل الأول من الصحابة وتعلموا في ربوعها ونهلوا من منهاجها الحب الحقيقي وتخرج منها أعظم رجال عرفوا الحب وعاشوا به في تاريخ الدنيا، حيث يتناول الداعية مصطفي حسني في كل حلقة سيرة شخصية من الشخصيات من مختلف العصور الإسلامية من خريجي هذه المدرسة النبوية العظيمة، ويكشف كيف نجح هؤلاء في استيعاب المنهج النبوي الشريف في العيش مع الله بحب ومع النبيين والصالحين بحب ومع الوالدين والأهل والذرية بحب ومع الأرحام والصحبة والجيران بحب، بل مع الخصوم والمنكرين بحب، ومع سائر مفردات الكون بحب.

يذاع البرنامج على الهواء مباشرة

مدة البرنامج : 45 دقيقة

مواعيد البرنامج : العاشرة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة

الاعادة : الساعة الرابعة و 25 دقيقة فجرا بتوقيت القاهرة

( 3 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/280.jpg[/IMG]

برنامج " المصارع "

تقديم : فضيلة الشيخ محمود المصرى

هي حلبة، نعم لكنها ليست مثل حلبات المصارعة؟ وخصمك فيها لا ككل الخصوم؟ فهو يراك وأنت لا تراه، ويظهر لك الهزيمة حتى إذا انتشيت بالفوز أخذك على حين غرّة وهزمك بالضربة الحاسمة.
كيف تتعلم تكتيكات هذا الخصم القريبة؟ ومناوراته الماكرة؟ وتكون مدركا لاستراتيجياته البعيدة؟ وكيف تنجح في تجنب لكماته السريعة واتقاء ضرباته القاضية؟ وكيف تكون جاهزاً لتحمل جولات الصراع الكثيرة؟ وتحمّل الآلام المبرّحة لتفوز في نهاية المطاف... هذا ما يجتهد فضيلة الشيخ محمود المصري من تعليمه لمشاهدي ومشاهدات "اقرأ" في شهر رمضان عبر برنامجه "المصارع".
إنه قصة الصراع الأزلي بين الإنسان والشيطان، وكيف يحرص الشيطان على أن يبرّ بقسمه الذي أقسم به بين يدي رب العزة فقال: "فبعزتك لأغوينهم أجمعين"، ولم يخف إبليس المطرود من رحمة الله استراتيجيته في إغواء ابن آدم ليدخل النار معه ويشاركه في هذا المصير الجهنمي، فقال: "ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين". ومع كل هذه العداوة الظاهرة من الشيطان لابن آدم، ومع هذا الترصد والإصرار للإيقاع به، ومع التحذير الإلهي لابن آدم على ألسنة الرسل عليهم السلام وكشفهم لخطط إبليس ومداخله، فكم هي نسبة الناجين من مكائده، ومن منا لا يقع في مصائده.
في برنامج "المصارع" الذي يأتيكم يوميا في شهر رمضان يفصّل الشيخ محمود المصري في طبيعة هذا العدو المتربص بنا، والثغرات والمداخل التي يلج منها كفتنة المال والشهوات، وظلمات الشبهات، وأمراض القلوب من الغل والحسد والغضب، وآفات اللسان. وكيف يمكن للمسلم اليقظ أن يقهر الشيطان في جولات هذا الصراع.
ولا يكتفي الشيخ كطالب نجيب تعلم في مدرسة محمد صلى الله عليه وسلم طبيب القلوب والأرواح أن يصف العلل والأمراض، بل يحرص على وصف الدواء الناجع والأساليب النبوية في وضع أنف الشيطان في الرغام، في معركة المراغمة كما يسميها ابن قيم الجوزية رحمه الله.

مدة البرنامج : 30 دقيقة

مواعيد البرنامج : الساعة السادسة و 25 دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة

الاعادة : الساعة الخامسة و 45 دقيقة صباحا بتوقيت القاهرة

( 4 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/279.jpg[/IMG]



برنامج " نهاية العالم "

تقديم : الدكتور محمد العريفى

لماذا يحدّثنا الدكتور محمد العريفى في شهر رمضان من هذا العام عن "نهاية العالم"؟!
يمكن أن نستشف الجواب مما ذكره الدكتور العريفي عن دوافعه لهذا البرنامج حيث يقول: "زرت إحدى الدول الإفريقية فرأيت رجلاً عندهم يزعم أنه المسيح عيسى بن مريم وأن الله أنزله!!"، هذا مثال على اختلاط الحابل بالنابل وغيض من فيض من سيل الخرافات التي ينسجها العوام حول فتن آخر الزمان وأشراط الساعة، ففي برنامج "نهاية العالم" يضع الدكتور العريفي الأمور في نصابها الصحيح ويعود لصفاء الكتاب والسنة النبوية وهما طرقنا الحصرية لمعرفة فتن آخر الزمان وعلامات الساعة الصغرى منها والكبرى، ويجيب إجابات شافية على أسئلة تدور في أذهان الناس حول أحداث معاصرة يسقطونها على أحاديث نبوية في الفتن وأشراط الساعة فيجعلون احتلال العراق هو الملحمة الكبرى، وينتظرون انحسار الفرات عن جبل من ذهب كما ورد في الحديث، وإذا وقع تسونامي في أندونيسيا جعلوا منه خسف المشرق الوارد كعلامة كبرى من علامات الساعة، وفضلاً عن التأويل المنحرف فإنهم ينساقون وراء إسرائيليات وأحاديث موضوعة فيزعمون أن بعض أسماء القادة المحدثين ومعارك معاصرة وردت فيها!!! وهنا يأتي دور الدكتور العريفي في تخليص الحقائق من الأكاذيب.
ولأن الدكتور عوّدنا على التميز في برامجه فإنه يعتمد الصور التوضيحية والخرائط التي تظهر أماكن وقوع علامات الساعة ويضعها ضمن سياقها الزمني.
احبس أنفاسك وأنت تشاهد "نهاية العالم" حصريا على "اقرأ" والذي يأتيكم يوميا في شهر رمضان.

مدة البرنامج : 30 دقيقة

مواعيد البرنامج : الساعة الخامسة و 15 دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة

الاعادة : الساعة الخامسة و 15 دقيقة صباحا بتوقيت القاهرة


( 5 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/277.jpg[/IMG]


برنامج " رحلة الهجرة "

تقديم : مجدى إمام

جبل ثور، طريق الساحل، خيمة أم معبد، الصلاة في قباء حيث بنى النبي صلى الله عليه وسلم أول مسجد في الإسلام... هذا كل ما نعرفه من محطات في طريق هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، أما الداعية مجدي إمام فلديه الكثير ليقوله، بل ليرينا إياه عياناً، لأنه سيسلك ذات الطريق التي سلكها خير الأنام عليه الصلاة والسلام من مكة المكرمة وحتى بلغ المدينة المنورة، وسيمر خلال رحلته التي يتتبع فيها دروب أعظم هجرة في التاريخ، عبر شعاب وأودية وجبال وغدران وآبار وآكام يستنطقها لعلها تبوح لنا بأخبار خير أقدام مشت عليها.
في كل يوم من أيام شهر رمضان يعيش المشاهدون مع الداعية مجدي إمام في رحاب أعظم هجرة لأعظم إنسان على وجه الأرض، ونشاهد أماكن لم نسمع بها من قبل مثل: مفيض وادي إبراهيم ووادي فاطمة وغدير الاشطاط، كما يدلنا مجدي إمام أين كانت خيمة أم معبد؟ وأين حاول سراقة رضي الله عنه أن يلحق بالنبي صلى الله عليه وسلم؟ ويخبرنا بماذا قال النبي صلى الله عليه وسلم عن ذكريات الأنبياء عليهم السلام في وادي العقيق؟ وكم
وأما بعد الهجرة فإلى دروسها وظلالها وفوائدها وعظاتها، وكيف يمكن للمسلم المعاصر أن يقوم بها؟ وما هو فقهها؟ ومن هجرة النبي، يتحدث مجدي إمام عن تأسيس الدولة الإسلامية وغزوة بدر، ثم ذكريات فتح مكة المكرمة.


(6)

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/275.jpg[/IMG]

برنامج " نظرات وتجارب "

تقديم : الشيخ صالح كامل

نشاهد في شهر رمضان كيف يمكن أن يؤدي تحقيق حلم الفرد إلى خدمة المجموع؟ وكيف يمكن أن تمتزج طموحاته الشخصية دون أدنى تعارض مع أشواقه لرؤية أمته في مقدمة الأمم؟
هذان الخطان المتصاعدان والمتوازيان دون تعارض نراهما بوضوح في برنامج "نظرات وتجارب" لسعادة الشيخ صالح كامل الذي يثري في حلقاته الثماني والعشرين مشاهدي "اقرأ" الصائمين بتجربته الغنية، وينتصب فيها نموذجاً للإنسان الناجح الذي ظهرت عصاميته ومواهبه التجارية الفذة منذ نعومة أظفاره لينتهي مالكاً لمجموعة دلة البركة، أكبر وأهم مؤسسة اقتصادية في الوطن العربي.
في حلقات "نظرات وتجارب" يختلط على المشاهد الأمر....
هل هي سيرة حياة شخصية لملياردير عصامي؟
أم نظرات لأيقونة الاقتصاد الإسلامي الأكثر حماساً بين أقرانه لهذا المنهج الرباني وآلياته والداعي الذي لا يفتر لتطبيقه لأنه صمام الأمان الوحيد الذي يكفل نشر العدالة في الأرض وإخراج البشرية من ويلات الاقتصاد الربوي؟
أم تجارب لرئيس عدة غرف تجارية مسكون بهموم إخراج أمة المليار من الفقر والتبعية إلى الغنى وسيادة الأمم بالهدى والعدل؟
ترقب هذا البرنامج الثري في شهر رمضان لتحدد الإجابة.


( 7 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/274.jpg[/IMG]

الجزء الثانى
برنامج " ذكريات "

تقديم : محمد الجعبري

يتواصل فيه الجعبري مع المزيد من المشايخ والدعاة ويجلس على موائد إفطارهم من أمثال الدكتور عبدالله المصلح، والدكتور عبدالله هضبان الحارثي، والدكتور عبد الله بصفر، كما يمد جسور التواصل وينوع من التجارب في الاقتراب من بعض النجوم المرموقين من أصحاب السمعة الطيبة في العالم العربي، كالإعلامي المبدع محمد كريشان، وفنانة الطهي منال العالم، والمدرب الدكتور أيوب الأيوب.


( 8 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/125.jpg[/IMG]

برنامج " فتاوى رمضانية "

تقديم : الدكتور عبدالله المصلح

كثيرة هي الأسئلة التي تدور حول فقه الصيام، وما يحتاجه المسلم سواء كان ذكرا أو أنثى من تعلّم الأحكام الشرعية التي يصح بها صيامه، كما يحتاج أن يتعلم سنن خير الأنام عليه الصلاة والسلام في شهر رمضان.
"فتاوى رمضانية" برنامج يستقبل أسئلة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها عبر هواتف البرنامج أو بريده الإلكتروني، التي تهمهم في دينهم ودنياهم ليسمعوا من الشيخ المصلح القول الفصل...




يتبع







آخر مواضيعي

0 مدرسه الليل .... مين هيدخل المدرسه
0 مملكه *نور على* مبروك لمصر ولكل المصريين
0 اسمك اية؟؟؟؟؟؟ولي الصورة دى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 سبحان الله ....انه الله عز وجل
0 مفيش عنوان

التوقيع

كن سبب فى تغيير من حولك
   
غير مقروء 08-10-2010, 08:51 AM   رقم المشاركة : 2
نــــور عــــلى
Senior Member
 
الصورة الرمزية نــــور عــــلى






نــــور عــــلى غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

( 9 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/281.jpg[/IMG]

برنامج " مطبخك "

تقديم : الشيف زارميك

برنامج رمضاني بامتياز، ونسائي بالدرجة الأولى، ويجمع على موائد إفطاركم وسحوركم في شهر الصوم فنون الشرق والغرب في أطباق الطعام وأساليب الطهي.
تكتسبون من الشيف زارميك، معدة ومقدمة برنامج "مطبخك" كيفية طبخ العديد من الأكلات العربية والغربية في دقائق معدودات، وتشرح لكم فوائد الأطعمة التي تستخدم في مقادير كل أكلة.
بالإضافة لتخصصها في فنون الطهي وعلوم التغذية، فإنها متخصصة كذلك في فن تزيين السفرة فتعرض لكم كيفية التزيين في الأكلات الرئيسيّة أو الأكلات المصاحبة والمقبلات والفواكه وكيفية التنسيق الجميل لتكون مائدة الطعام تحفة فنية تستمتع ببهجتها العين قبل أن تتلذذ الأفواه بنكهاتها الرائعة.

(10)

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/262.jpg[/IMG]

برنامج " دعوة للفرح "

تقديم : الدكتور عايض القرني

يدعونا فضيلة الشيخ الدكتور عايض القرني لاستقبال رمضان هذا العام بـ "دعوة للفرح"، وهو برنامج مميز كصاحبه، يبث فيه رسائل الأمل والتفاؤل لكل محزون، ويعلمنا كيف يكون يقيننا راسياً كالطود بأن الله يجعل من بعد عسر يسراً؟ وكيف نواجه الحياة بقلب موصول بالله ومطمئن بأن العطايا تأتي على مطايا البلايا.
في "دعوة للفرح"... تتعلم كيف نتأدب مع الأقدار، فتتريث في إطلاق الأحكام واتخاذ القرار، فمن ذا الذي يعلم غيب الله وقدره المخبوء.
في "دعوة للفرح"... تتعلم ألا تكون صبيا هلوعاً تستغرقه اللحظة الحاضرة وكيف تكون حكيما لا تحبسه الأحداث العابرة ويعلم أنها ليست سرمداً، فقدر الله دائم الحركة، دائم التغيير، "لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً" فيسلم برضاً لقضاء الله تعالى، لأن عطاؤه رحمة، ومنعه حكمة، ودائما ينشئ ما لا يجول في حسبان البشر من الأوضاع... فرج بعد ضيق، ويسر بعد عسر، ونصر يأتي مع الصبر، والله كل يوم هو في شأن.
احرص على ما ينفعك وشاهد في شهر رمضان يوميا "دعوة للفرح"لمؤلف كتاب "لا تحزن"، الذي بيعت منه ثلاثة ملايين نسخة وترجم إلى خمسة عشرة لغة في أنحاء العالم.


( 11 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/264.jpg[/IMG]

برنامج " في ربوع البيت والحرم "

تقديم : الدكتور محمد عبده يماني

طل علينا في شهر رمضان هذا العام عبر برنامج "في ربوع البيت والحرم"وفي صحبته علم من أعلام مكة المكرمة الكبار، وعمود شامخ من آثارها هو الدكتور عبد الوهاب أبوسليمان عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية واستاذ الفقه والدراسات الإسلامية بجامعة أم القرى، والمتخصص بآثارها ومؤلف كتاب "باب السلام".
"في ربوع البيت والحرم" برنامج متخصص في آثار مكة المكرمة، ويطرح فيه الدكتور يماني على الدكتور أبوسليمان أسئلة عن آثار مكة وبيتها المعظم.
"في ربوع البيت والحرم" برنامج نشاهد فيه وجهة نظر مختلفة للدكتور عبدالوهاب، فهو يبحث في أسباب انقطاع الصلة بين الأجيال المعاصرة وبين تاريخ أم القرى ومسجدها الحرام.

(12)

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/261.jpg[/IMG]

برنامج " وبشر المؤمنين "

تقديم : الدكتور أحمد الكبيسي

في زمن كثرت فيه الابتلاءات وتمزق فيه المسلمون فرقا وجماعات، وتكالبت عليه الأمم على أمة خير الأنام تكالب الأكلة على قصعتها كم يحتاج المسلم الصالح للاستماع إلى ما يثبت فؤاده ويرسخ قدمه في طريق السير إلى الله، وأن يطمأن لوعد الله الذي تزول السماوات والأرض ولا يزول كلامه.
إنها فكرة برنامج "وبشّر المؤمنين" الذي يقوم فيه الدكتور أحمد الكبيسي بضخ شحنة إيمانية يومية تدور حول رصد البشائر الربانية للمؤمنين المبثوثة في آيات القرآن وسنة النبي العدنان عليه الصلاة والسلام، كل يوم من أيام شهر رمضان وفي خمس دقائق من الزمان يتناول لنا الشيخ الكبيسي ما يثلج صدور المؤمنين بالبشرى في دخول الجنة من أبواب عديدة.


( 13 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/263.jpg[/IMG]

برنامج المسابقات " الطريق الى مكة "

تقديم : علاء التميمي

وهي مسابقة تفاعلية مع الإعلامي اللامع علاء التميمي، يأخذ المشاهد فيها في رحلة باتجاه مكة المكرمه يبدأها المتسابق المؤهل من أي بلد في العالم ليعبر أربع دول هي مساره الذي يسير به ليعبره بالإجابات الصحيحة على الاسئلة المطروحة في كل بلد يدخلها مع قيم مالية تصاعدية، وباجتياز الأسئلة يصل المتسابق إلى أبواب مكة المكرمة ليطرح عليه سؤال العبور إليها ليربح الجائزة الكبرى وهي أداء فريضة الحج في رحلة مدفوعة التكاليف، بالإضافة للمبلغ الذي حصل عليه المشاهد خلال مسارات المسابقة.
يذكر أن هذه المسابقة الجماهيرية في الدورة البرامجية لهذا العام حظيت بمشاركة كبيرة وردود أفعال طيبة وأصداؤها بلغت كينيا وموريتانيا وفاز بجائزتها الكبرى وهي عمرة في شهر رمضان 16 شخصاً بمن فيهم المحارم مع المشاهدات الفائزات، فضلا عن الجوائز المالية وجائزة السؤال الشهري التي تبلغ 5000 ريال سعودي.
وعظمت رغبة المشاهدين للمشاركة بالمسابقة للقيمة الروحية والمالية للعمرة في شهر رمضان والتي تعدل كما ورد في الحديث حجة مع النبي صلى الله عليه وسلم.

( 14 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/278.jpg[/IMG]

نقل شعائر صلاة التراويح من المسجد الاقصى

( 15 )

[IMG]http://www.iqraa-tv.net/Images/*******Images/284.jpg[/IMG]

فقه الحياة

تقديم : الدكتور يوسف القرضاوي

الفقه في اللغة معناه دقة الفهم، ولا يعتبر الإنسان فَقِه الأمر إلا إذا أحسن فهمه وعمق إدراكه لبواعثه وكيفية إسقاطه على الواقع وأبعاد ذلك على الفرد والمجتمع، وإن كان الفقهاء وهم الذين يفهمون أمور شريعة ربهم قلة قليلة في كل زمان ومكان وكالمعدن النفيس، فإن بوسعنا أن نعتبر الدكتور يوسف القرضاوي واحداً منهم وأن نطلق عليه دون مغالاه صفة "فقيه عصره"، وهو الذي بلغ مراتب الإجتهاد ويمنعه تواضعه أن يصف نفسه بذلك.

مدة البرنامج : 30 دقيقة

مواعيد البرنامج : الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة

الاعادة : الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة







آخر مواضيعي

0 هل تحب النبي صلي الله عليه وسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ترقبو مسابقة رمضانية
0 وقت اجابة الدعاء
0 بقولها بصوت عالى ....انا مرتبطه
0 دعاء هز السماء

التوقيع

كن سبب فى تغيير من حولك
   
غير مقروء 08-10-2010, 08:58 AM   رقم المشاركة : 3
آلاء علي
Senior Member
 
الصورة الرمزية آلاء علي






آلاء علي غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

جزاكم الله خيرا
هو الطريق الي مكة معاده امته







آخر مواضيعي

0 حكمة في قصة
0 قصة لها حكمة
0 Happy birth day to you
0 فين نورالفجر
0 أول عيد فطر احضره

التوقيع

ربي : آن گآن هنآگ من يگره آن يرآني سعيد ف هب له سعآدة تنسيه أمر سعآدتي

   
غير مقروء 08-10-2010, 10:55 AM   رقم المشاركة : 6
كن محمديا
Senior Member
 
الصورة الرمزية كن محمديا






كن محمديا غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

جزاكِ الله خير الجزاء حببتي







آخر مواضيعي

0 حد من الاشراف يرد عليا
0 أستاذ مصطفى بالله عليك
0 (الله ربي )في كرب شديد شديد شديد
0 اجعل بينك وبين الله أسرار هااااااااااااااااااام
0 مبسووووووووووووطه جدا الحمد لله

التوقيع

سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو سر سعادتي
[COLOR=blue]يا قارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا نشرته ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي[

   
غير مقروء 08-10-2010, 11:29 AM   رقم المشاركة : 8
(نسيم الفجر)
Senior Member
 
الصورة الرمزية (نسيم الفجر)






(نسيم الفجر) غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

برنامج الشيخ محمود المصري الساعه 6:25 :icon_sad:

ايه المواعيد دي:engry1:

جزاكي الله كل خير

وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله







آخر مواضيعي

0 كوني تلك التي بين اضلعها قلب ابيض :)
0 تلميذ غير فنون النحو...لأجل فلسطين
0 ماليش دعوة .. أنا عايز برّااايتي !
0 غضبك يكشف عن شخصيتك
0 ((سقطت إسرائيل))...احلــــــــــم معايا!!

التوقيع

حياتنا لوحه فنيه...ألوانها القول وأشكالها العمل وإطارها العمر ورساموها نحن
فإذا انقضت حياتنا اكتملت اللوحه ...وعلي قدر روعتها تكون قيمتها

حتى إذا قامت القيامه عرض كل انسان لوحته...

فابدع في لوحتك...
فمازالت الفرشاه في يديك..!!

   
غير مقروء 08-10-2010, 11:43 AM   رقم المشاركة : 10
(نسيم الفجر)
Senior Member
 
الصورة الرمزية (نسيم الفجر)






(نسيم الفجر) غير متواجد حالياً

الجنس: female

افتراضي

اه نغيره :icon_razz:

هنفطر ولا نشوفه؟؟؟؟؟







آخر مواضيعي

0 واشوقااااااااااااااااااااااااه رمضان
0 من الذكاء ان تكون غبيا فى بعض المواقف..وهذا هو ((الغبـــــــــــــــــاء الذكي))..!!!
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة (نسيم الفجر)
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة (نسيم الفجر)
0 ماليش دعوة .. أنا عايز برّااايتي !

التوقيع

حياتنا لوحه فنيه...ألوانها القول وأشكالها العمل وإطارها العمر ورساموها نحن
فإذا انقضت حياتنا اكتملت اللوحه ...وعلي قدر روعتها تكون قيمتها

حتى إذا قامت القيامه عرض كل انسان لوحته...

فابدع في لوحتك...
فمازالت الفرشاه في يديك..!!

   
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ابحث في منتدى وموقع الأستاذ مصطفى حسني


New Page 1

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.