اللهم إنا نسألك العيش على رضاك والنجاة يوم لُقياك ومتعنا بالفوز الأكبر برؤياك برحمتك يا أرحم الراحمين. مناجاة عيش اللحظة

لحظات كثيرة عاشها ابن آدم علي مراد الله يرى ثمارتها في لحظات الفوز. ...لمشاهدة حلقة اليوم بعنوان "لحظة فوز" اضغط هنا​ ​ جديد عيش اللحظة

آخر 10 مشاركات
اجر لجميع الاعضاء (متحرمش حالك من الاجر) (الكاتـب : نور القسام - آخر مشاركة : الكوثر المغربية - مشاركات : 440 - المشاهدات : 12921 )           »          عااااااااااجل برنامج (((تثقف))) حصريا في رمضان .....قرررررررب هوووووون (الكاتـب : قلب لا يخشى غير الله - مشاركات : 295 - المشاهدات : 296 )           »          استفسار بخصوص التواصل (الكاتـب : مريم-أحبك ربي- - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          مسآبقة:نبض الحياة..في القرآن الكريم (الكاتـب : اخت الاسلام - آخر مشاركة : قلب لا يخشى غير الله - مشاركات : 130 - المشاهدات : 9028 )           »          (' رسائل للتدبر ') فــــــــــــــي رمضان ""تابعونا "" (الكاتـب : الكوثر المغربية - مشاركات : 350 - المشاهدات : 742 )           »          **سفينة المنتدى رجاء التثبيت** (الكاتـب : رضا الرحمن جنة - آخر مشاركة : قلب لا يخشى غير الله - مشاركات : 27 - المشاهدات : 28 )           »          فعاليات الإحـتـفــالـيـة الكبرى . (أول \ ثاني \ ثالث) أيام عيد الفطر ، مفـآآجــآآت ، (الكاتـب : مريم فؤاد - آخر مشاركة : قلب لا يخشى غير الله - مشاركات : 148 - المشاهدات : 149 )           »          التصويت علي مسابقة ساحة التصميم الخيمة الرمضانية (الكاتـب : سارة المصرية - آخر مشاركة : جنان111 - مشاركات : 16 - المشاهدات : 17 )           »          ساااااامحوني يا حبايبي وحشتوني اووي ♥ (الكاتـب : الداعية زينب - آخر مشاركة : قلب لا يخشى غير الله - مشاركات : 9 - المشاهدات : 10 )           »          لن تصدقي ان هذه المرأة زوجة قيصر النمسا !!! (الكاتـب : الكوثر المغربية - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )

العودة   منتدى موقع مصطفى حسني > :: إدارة المنتدى :: > أرشيف المنتدي

غير مقروء 09-20-2010, 02:40 AM   رقم المشاركة : 1
greenlight
Senior Member

الصورة الرمزية greenlight

greenlight غير متواجد حالياً

افتراضي خاص ببنات الجزائر العاصمة

مرحبا يا احلى بنات انا في الحقيقة من فترة قرات موضوع اعجبني جدا فاردت البدء بتطبيقه محليا في العاصمة الجزائرية اين اقيم :icon_razz:
يا حبيباتي لماذا نتعامل مع ديننا بسلبية طالما يمكننا ذلك بايجابية
لماذانحن نفكر فقط في الصلاة و الذكر و اسعاد انفسنا برضا الله طالما يمكننا اسعاد الاخرين معنا:icon_razz:
مجتمعنا ككل مجتمعات الدول النامية يعاني من وجود فئة من الناس ابتلاهم الله بانواع مختلفة من البلايا فمنهم من ابتلاه الفقر و منهم المرض و اخرون اليتم
ارجوكم يا اخواتي العزيزات احبكم في الله و اسعى لتقاسم الاجر و اياكم
الفكرة بسيطة و لكنها ستحل مشاكل الكثيرين و تسعد الاكثر:119:
اريد ان تنضم كل فتاة قادرة على القيام بذلك و لو مرة واحدة دون ان تنسو ان احب الاعمال الى الله هي تلك البسيطة و لكن التي يستمر عليها الانسان
اريد ان نكون مجموعة بنات و نتفق مثلا على اللقاء مرة كل شهر و حسب القدرة

و نذهب الى قرية الاطفال درارية و ناخذ مجموعة من اليتامى في نزهة كل واحدة تتكفل باثنين قال رسول الله انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة ناخذهم الى الملاهي الى حديقة الحيوان نحسسهم باننا اخواتهم الكبار نعلمهم الصلاة الوضوء مثلا نعطيهم العابنا القديمة اي شئ يفرح اليتيم صدقوني:119:

و يوم مثلا نذهب الى ديار الرحمة كل واحدة تجيب وش كتب ربي معجنات ارز طماطم معلبة حليب مجفف كسكس اي اكل للفقراء و المطلقات

و يوم نذهب للمستشفيات نجيبو شوية ماء معدني عصير تيزانا سخونة للناس لي اهلهم بعاد عن العاصمة

و لم لا نتذكر امراض مستشفى الامراض العقلية بثياب لم نعد نحتاجها او اي شئ

صدقوني يا بنات انا متحمسة جدا و يا رب يا رب القى منكم مساعدة و جزاكم الله خيرا معكم اختكم ايمان 21 سنة من العاصمة طالبة جراحة اسنان :marsa101:

آخر مواضيعي

0 ما هي الصفة التي لا تحبينها في زوجك او خطيبك
0 احكام الدماء الطبيعية للنساء
0 بنات محتاجة اراءكم بسرعة
0 ايه هي صفات فارس احلامك
0 بنات ادخلو بسرعة انا بحاجتكم

التوقيع

احبك حبين حب الهوى و حب لانك اهل لذاك فاما الذي هو حب الهوى فذكر شغلت به عن سواك و اما الذي انت اهل له فكشف الحجب حتى اراك:119:

غير مقروء 09-21-2010, 01:18 PM   رقم المشاركة : 2
شهرزاد الامل
Member

شهرزاد الامل غير متواجد حالياً

ايمان بارك الله فيك على الفكرة انا ان شاء الله اطبقها في ولايتي لاني بعيدة عن العاصمة و يا ريت تقبلي يا رب و ان شاء الله تلاقي بنات يساعدوكي ان شاء الله

آخر مواضيعي

غير مقروء 09-21-2010, 01:28 PM   رقم المشاركة : 3
المشتاقةلرؤيةرسول الله
Senior Member

الصورة الرمزية المشتاقةلرؤيةرسول الله

المشتاقةلرؤيةرسول الله غير متواجد حالياً

ما شاء الله عليكى يا ايمان ربنا يزيدك ويثبتك أنا عارفه ان الموضوع لأهل الجزائر بس دخلته طفاسة هههههههههههههه
طبعا انا بعيدة أوى عنك بس روحى معاكى

آخر مواضيعي

0 ايه حكاية عيد شم النسيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 همة عالية في حفظ وقراءة القرآن
0 كان لزاماً علىّ أن أتكلم
0 سؤال يطرحه الشعب...السؤال الأول
0 أوقف وقتا لله

التوقيع

أسألكم الدعاء لأمى بالشفاء
سنحــــيا كـــرامــــا

غير مقروء 09-21-2010, 01:34 PM   رقم المشاركة : 4
سامية الجزائرية
Senior Member

الصورة الرمزية سامية الجزائرية

سامية الجزائرية غير متواجد حالياً

ايمان فكرة مليحة و عندك عليها اجر
انا بعيدة بزاف بزاف على العاصمة و ف ولايتي نعرف دار المسنين هادي اللي نروح لها
بصح ان شاء الله حتى انا نعمل مجموعة بنات و نعودوا نروحوا بين فترة و اخرى
جزاكي الله خيرا

آخر مواضيعي

0 تصاميم(توقيعات-خلفيات-بوسترات-رمزيات)دفاعا عن امنا عائشة
0 اناشيد بتمنى تنال اعجابكم
0 أكلة الفخذة الكذابة
0 ممكن ترحيب بصديقتي الانتيم فاطمة الحنونة
0 كل عام و انتي بخير **فاطمة الحنونة**

التوقيع

لقد عدت بعد غياب طويل
هل الاقي مكان معاكم؟

غير مقروء 09-21-2010, 06:39 PM   رقم المشاركة : 5
لبيك ياربي
Member

الصورة الرمزية لبيك ياربي

لبيك ياربي غير متواجد حالياً

فكرة شابة ختي والله كنت نخمم فيها بصح ملقيتش بنات يعاونوني انا من العاصمة اذا تحبي نتعاونو

آخر مواضيعي

0 سؤال
0 عضوة جديدة

التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]

غير مقروء 09-21-2010, 10:07 PM   رقم المشاركة : 6
greenlight
Senior Member

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاقةلرؤيةرسول الله  مشاهدة المشاركة ما شاء الله عليكى يا ايمان ربنا يزيدك ويثبتك أنا عارفه ان الموضوع لأهل الجزائر بس دخلته طفاسة هههههههههههههه
طبعا انا بعيدة أوى عنك بس روحى معاكى

ما تقوليش كده يا يويو انت و الله كل موضوع تدخلي فيه بتنوريه والله:119:
انا بحبك مووووووووت

آخر مواضيعي

0 لم لا نبدء من اللحظة اقرؤو قصتي مع منتدى مصطفى حسني
0 ايناس ماللك قبح الله وجهها لي عندو غيرة على دينو يفوت يشوف شو عاملة هالملعونة
0 بنات بسرعة ساعدوني صارلي كتير ناطرة 10 الاواخر و ليكني ما فيني اعمل شي
0 ما هي الصفة التي لا تحبينها في زوجك او خطيبك
0 مين معي من اجل مقاطعة المنتجات الامريكية

التوقيع

احبك حبين حب الهوى و حب لانك اهل لذاك فاما الذي هو حب الهوى فذكر شغلت به عن سواك و اما الذي انت اهل له فكشف الحجب حتى اراك:119:

غير مقروء 09-21-2010, 10:10 PM   رقم المشاركة : 8
mooooooon
Senior Member

الصورة الرمزية mooooooon

mooooooon غير متواجد حالياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenlight  مشاهدة المشاركة مرحبا يا احلى بنات انا في الحقيقة من فترة قرات موضوع اعجبني جدا فاردت البدء بتطبيقه محليا في العاصمة الجزائرية اين اقيم :icon_razz:
يا حبيباتي لماذا نتعامل مع ديننا بسلبية طالما يمكننا ذلك بايجابية
لماذانحن نفكر فقط في الصلاة و الذكر و اسعاد انفسنا برضا الله طالما يمكننا اسعاد الاخرين معنا:icon_razz:
مجتمعنا ككل مجتمعات الدول النامية يعاني من وجود فئة من الناس ابتلاهم الله بانواع مختلفة من البلايا فمنهم من ابتلاه الفقر و منهم المرض و اخرون اليتم
ارجوكم يا اخواتي العزيزات احبكم في الله و اسعى لتقاسم الاجر و اياكم
الفكرة بسيطة و لكنها ستحل مشاكل الكثيرين و تسعد الاكثر:119:
اريد ان تنضم كل فتاة قادرة على القيام بذلك و لو مرة واحدة دون ان تنسو ان احب الاعمال الى الله هي تلك البسيطة و لكن التي يستمر عليها الانسان
اريد ان نكون مجموعة بنات و نتفق مثلا على اللقاء مرة كل شهر و حسب القدرة

و نذهب الى قرية الاطفال درارية و ناخذ مجموعة من اليتامى في نزهة كل واحدة تتكفل باثنين قال رسول الله انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة ناخذهم الى الملاهي الى حديقة الحيوان نحسسهم باننا اخواتهم الكبار نعلمهم الصلاة الوضوء مثلا نعطيهم العابنا القديمة اي شئ يفرح اليتيم صدقوني:119:

و يوم مثلا نذهب الى ديار الرحمة كل واحدة تجيب وش كتب ربي معجنات ارز طماطم معلبة حليب مجفف كسكس اي اكل للفقراء و المطلقات

و يوم نذهب للمستشفيات نجيبو شوية ماء معدني عصير تيزانا سخونة للناس لي اهلهم بعاد عن العاصمة

و لم لا نتذكر امراض مستشفى الامراض العقلية بثياب لم نعد نحتاجها او اي شئ

صدقوني يا بنات انا متحمسة جدا و يا رب يا رب القى منكم مساعدة و جزاكم الله خيرا معكم اختكم ايمان 21 سنة من العاصمة طالبة جراحة اسنان :marsa101:

ربنا يباركلك يا ايمان يااااااارب
انا دخلت اول ما شفت بنات العاصمة اصل تؤان روحي ونصفي التاني من العاصمة الجزائرية انا هوصل ليها الموضوع ان شاء الله
في ميزان حسناتك حبيبتي يارب
علي فكرة انا اسمي ايمان زيك :icon_razz:

آخر مواضيعي

0 أسألكم الدعاء لوالدة أختنا وحبيبتنا saffaa mohamad
0 يا ادارة انتم فييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟
0 شوفووووووا احنا محتاجيييين ايه بسرررررعة
0 محاضرة بعنوان رقق قلبك للشيخ هاني حلمي
0 من فتاوي الشيخ الشعراوي

التوقيع

احبك ربي

غير مقروء 09-21-2010, 10:11 PM   رقم المشاركة : 9
greenlight
Senior Member

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبيك ياربي  مشاهدة المشاركة فكرة شابة ختي والله كنت نخمم فيها بصح ملقيتش بنات يعاونوني انا من العاصمة اذا تحبي نتعاونو

انا سعيدة جدا لاني اخيرا وجدت فتاة قريبة مني انا من القبة و افتح المنتدى كل يوم الساعة 8 بالليل بتوقيت الجزائر باش نبعتلك اميلي و ننسق مع بعض جزاكي الله الف خير و فعلا اسعدتيني حبيبتي:icon_razz:

آخر مواضيعي

0 عرسي قرب عقبالكن يا رب ممكن تساعدوني
0 بنات فيدوني بما يجب القيام به في 10 الاواخر من رمضان
0 اسرار جسم المراة سبحان الله
0 مرحبا بنات انا عضوة جديدة و محجبة جديدة بحاجة للتشجيع
0 مين معي من اجل مقاطعة المنتجات الامريكية

التوقيع